Forex simple renko price action ea backtest






+

الموضوع: رينكو المخططات البيانية التاجر أنا تعثرت عبر هذا على يوتيوب. بالكاد أستطيع أن أرى اسم للقسم Funyoo الصورة حقوق التأليف والنشر النخبة في نهاية المطاف. يبدو أن الحانات 20 نقطة عالية ويستخدم نوعا من MA خط مزدوج باعتبارها المرشح. لم أر أبدا أكثر من خسارة 20 نقطة على أي تجارة ومكاسب من 200 نقطة في بعض الأحيان مع مواقف متعددة. كل ما يمكنني قوله هو نجاح باهر. إذا كان أي شخص يمكن بناء شيء هذا جيد، فإنه سيكون لك، Funyoo. فقط اكتب في مربع البحث إذا كان الارتباط في أسفل دوسن ر يأخذك هناك. أحد يعرف أين يمكنني الحصول على fxcollection رينكو EA على الفيديو. أنا بحثت في كل مكان. thnx ج رون عضو جديد تاريخ التسجيل Dec 2012 الدولة ماليزيا المشاركات 2 مرحبا، أنا أحب مؤشر رينكو كما ش نشرها. وليس لدي سوى طلب واحد، سواء ش يمكن تعديل التعليمات البرمجية اور لإظهار مربع في المخطط الرئيسي مثل تظهر في الصورة المرفقة هذه الصورة أحصل عليه باستخدام مؤشر آخر ولكن السعر لم يتم مزامنة مع مؤشر رينكو (الأزرق والأحمر). عضو جديد تاريخ التسجيل Dec 2012 الدولة ماليزيا المشاركات 2 آسف الصورة لا يمكن أن تظهر أي شيء. هذه الصورة ش يمكن أن نرى بوضوح. تبقي عيونك على سعر أشار إليه السهم الأزرق عضو جديد تاريخ التسجيل فبراير 2014 المشاركات 1 أي شخص يستخدم هذا EA أو مؤشر لقد كان مجرد بعض نتائج الاختبار إيجابية للغاية. عضو جديد تاريخ التسجيل يوليو 2014 المشاركات 4 أي شخص تمكن من تكرار اختبار كيفية تشغيل backtest على الرسوم البيانية رينكو كيفية backtest رينكو وأنا أتفق أيضا أن رينكو Backtesting لا يمكن الاعتماد عليها بدرجة كبيرة. أنا استخدم اثنين من النصوص سواء منها التجارية. واحد مع نسخ الملفات M1 في مجلد وخلق الرسم البياني رينكو كما M5 الآخر واحد مع إنشاء التخطيطات رينكو مع برنامج نصي آخر أن يخلق كما EURUSD10r، EURUSD20r، الخ نفس المنطق اختبرت على طريقة الفيديو بسيط في هذا المنتدى، وكلاهما يعطي نتائج مختلفة . حدث نفس الشيء معي أيضا. اثنين من نتائج مختلفة. قد يكون مطوري البرامج النصية يمكن الإجابة أفضل ذلك. ومع ذلك، ميشال المشورة للbacktesting تستخدم سيناريو له هو جعل الوضع backtest إلى TRUE. بهذه الطريقة سعر الفتح للشريط الذي هو تحت التأسيس لا تتغير وتعطيك نتائج أكثر دقة. ومع ذلك، في الأمام اختبار تحركات الأسعار في الوقت الحقيقي والقراد والحقيقية لم يخلق منها. وبالتالي، الاختبار إلى الأمام هو وسيلة أفضل مع رينكو. انضم فبراير 2011 الحالة: عضو 26 اختبار المشاركات الأمام دائما وسيلة للذهاب حتى عندما backtest ديه 90 جودة النمذجة. وبعد ذلك، بعد الاختبار إلى الأمام على عرض أنصح الأمام اختبار على حساب مصغر الحقيقي. هذا مرة أخرى ربما تعطي نتائج مختلفة من عرض التجارب إلى الأمام. الاختبار إلى الأمام هو في النهاية السبيل الوحيد لاختبار EA. أن قال، إذا كانت نتائج الاختبار من الأمام تطابق نتائج اختبار الظهر ق رهيبة لدي سؤال حول نتائج ربما مختلفة على التجريبي والحساب الحقيقي. انها شولدن تي ان يحدث، أليس كذلك إلا إذا كنت على افتراض مدبرا على الجانب سيط. انضم أكتوبر 2008 الحالة: المستغل رينكو 166 المشاركات نشرت لي شريط فيديو للاهتمام على بلدي بلوق مؤخرا فوركس النخبة تبين الإضافات المتاحة للوسطاء لاستخدام مع metatraders. في تجربتي كان مختلفا جدا بين العرض والحسابات الحقيقية. وعادة ما يكون هناك وقت تأخر لبضع ثوان عندما تريد فتح وإغلاق النظام الخاص بك على حساب العيش، ثم كنت دون ر الحصول على السعر الذي تريده. (فقط اذا كان يعمل في وجود صالح على الرغم من) شخصيا بعد أن قضى طن من الوقت مع MT4، وحصلت على ضاقوا ذرعا من هذه القيود وانتقل الى Ninjatrader. ويمكن أن تكون رحلة طويلة من كبرى تبحث نتائج backtested ليتداول فعلا مربح. هدية للأشخاص الذين كانوا يحاولون رينكو، والقيام ببعض عمليات البحث عن الوسيط رينكو، فإنه يرسم الحانات بشكل مختلف قليلا والتي في رأيي يجعلها أكثر سلاسة وأسهل لإدارة المخاطر لمكافأة. عضو التجاري الإلتحاق يوليو 2007 26 المشاركات أوافق أيضا أن رينكو Backtesting لا يمكن الاعتماد عليها بدرجة كبيرة. أنا استخدم اثنين من النصوص سواء منها التجارية. طلب مني أحد المستخدمين هنا للنشر backtesting مقابل resluts الحية لبلدي رينكو في المكونات. لهذا الغرض، كنت قد فعلت اختبار الأمام الأسبوعي على حساب حي صغير باستخدام بلدي رينكو EA وأنا هاء أيضا تشغيل backtest على البيانات أسابيع لمقارنة النتائج: ويتم اختبار من 2011/05/01 (من الخط العمودي الأحمر) الصفقات مفتوحة على الطوب رينكو الجديد (عندما يتم استيفاء شروط الإعداد محددة)، وغلقت بطرق مختلفة (على حد سواء خلال لبنة رينكو غير المكتمل، وعلى مقربة من الطوب - تبعا للظروف خروج ديناميكية). تم استخدام وضع BarType 2 عندما أديت backtest اختبار بالاضافة الى انني لقد أيضا تعيين انتشار backtesting إلى 2 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي، لأن هذا هو متوسط ​​انتشار لIBFX. من المهم جدا أن نلاحظ أن تشكيل رينكو الطوب (حركة السعر شمعة الداخلية) تم إنشاؤه بشكل عشوائي حتى backtesting لن تكون 100 دقيقة على MT4 منذ هذا المنبر لا تخزن البيانات القراد بواسطة القراد. هذا ينطبق أيضا على backtesting على أطر زمنية منتظمة ومع ذلك، وكما ترون من نتائج تعلق هذا لا يزال كافيا من أجل تقييم نظام التداول الآلي على البيانات السابقة. وضع EA 6 الصفقات الحية على اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال الأسبوع الماضي، وكما ترون بوضوح عن المخططات فوق backtest وضعت أيضا 6 الصفقات متطابقة تقريبا (انظر البيان المرفق تقرير الفاحص الاستراتيجية). يستخدم EA طبقة متعددة MM الروتين الذي يؤثر في أحجام بين عدد قليل من الأشياء، لذلك ينبغي أن تقارن النتائج باستخدام PIP خسارة / ربح بدلا من الأرباح التي تم الحصول عليها عن طريق الكثير متغيرة. والخلاصة: كما ترون الفرق التام بين backtest والاختبار إلى الأمام هو صغير جدا 6،5 نقطة، ويتطلع متطابقة تقريبا من الرسوم البيانية. هذا يرجع في معظمه إلى انتشار متغير هذا. انزلاق وتأخر التداول التي عثر عليها أثناء الحية (وليس تجريبي) التداول. وتشمل المرفقات البيان الحية الأسبوعية بالإضافة إلى النتائج backtest. طلب مني أحد المستخدمين هنا للنشر backtesting مقابل resluts الحية لبلدي رينكو في المكونات. لهذا الغرض، كنت قد فعلت اختبار الأمام الأسبوعي على حساب حي صغير باستخدام بلدي رينكو EA وأنا هاء أيضا تشغيل backtest على البيانات أسابيع لمقارنة النتائج: ويتم اختبار من 2011/05/01 (من الخط العمودي الأحمر) الصفقات مفتوحة على الطوب رينكو الجديد (عندما محددة، هناك حاجة نيكس أن يكون لديها اختبار من هذا القبيل، شكرا جزيلا لجهودكم، واحدة من المستخدمين هنا طلب مني الرد على backtesting مقابل resluts الحية لبلدي رينكو المكونات في ولهذا الغرض، كنت قد فعلت اختبار الأمام الأسبوعي على حساب حي صغير باستخدام بلدي رينكو EA وأنا هاء أيضا تشغيل backtest على البيانات أسابيع لمقارنة النتائج: ويتم اختبار من 2011/05/01 (من الخط العمودي الأحمر ) الصفقات مفتوحة على الطوب رينكو الجديد (عندما الإعداد معينة. أنا نيكس، ما هي قيمة مربع رينكو الخاصة بك على أن يعود اختبار أرى حتى مع وجود نوعية النمذجة من 24 كنت قريبة جدا إلى sames النتائج على الهواء مباشرة. ولكن لا تزال هناك حاجة حلا لتوليد البيانات القراد لتحسين جودة النمذجة أقرب 99. والاختبار إلى الأمام يأخذ الكثير من الوقت عند الحاجة إلى قرص الإعدادات. حتى الآن البرنامج هي الأفضل في السوق لرينكو حل backtest مع نسخة 103A الخاصة بك. إنني أتطلع أن يكون أنباء عن أن مجموعة النصي الملفات FXT وHST منك تطبيقها على البرامج رينكو الخاص بك. كانت المخططات رينكو أخرى إلى أساليب تقنية تجارتنا، وأصبح الإعداد التجارة قاعدة الرسم البياني رينكو ما تستخدم في معظم الاحيان للتجارة العقود الآجلة اليوم. ومنذ ذلك الوقت من أي وقت مضى، وأنا فعلا قد حيرة سوية أم لا يمكنني أن تطوير نظام رينكو مربحة الرسم البياني يوم التجارة التي يمكن أن تدرج تلقائيا. انقر هنا لتحميل أداة جديدة للتجارة والاستراتيجية مجانا أنا بخير مع رينكو الفوركس الرسم البياني اليوم ومزيج من الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية قيمة القراد. أنا استغلال محبب المخططات رينكو عن الاجهزة التجارة اليوم، ومخطط علامة تحديد التكاليف الرئيسية، والزخم النقيضين، والحصول على أكثر وضوحا تحقق أم لا كان السوق متماسك. لكن العديد من الأفراد في المجموعة التدريب لدينا يمنح الافضلية للبساطة استغلال المخططات رينكو فقط وبالتالي بدأت المشروع بمحاولة تطوير للتجارة العقود الآجلة اليوم نظام مخطط رينكو. لا يزال لدي بعض التغييرات التي ايم النظر، ولكن الأولى مفاتيح رينكو الرسم البياني اليوم النتائج الفوركس حتى الآن إما: (1) هناك ع الكثير من الفائزين من الخاسرين (2) حجم الفوز المشترك هو أكبر من حجم الخسائر المشترك (3) العديد من أكبر التحركات أيضا ستجسد حجم التجارة والملحق الربحية التي سوف يضاعف حجم التجارة والمحصول. آخرون بحثت عن الآجلة سلخ فروة الرأس الاستراتيجيات مع المخططات رينكو skalp indik توروك رينكو متعرج رينكو سلخ فروة الرأس مع VSA نظام التداول رينكو فروة الرأس مجانا تحميل رينكو النظام التجاري فروة الرأس رينكو فروة الرأس نظام رينكو التداول مخطط رينكو استراتيجية التخطيط jforex MT4 رينكو الرسم البياني خط متعرج مؤشر على أن يكون أكثر دقة





Comments

Popular posts from this blog

Forex api c #

ما هي forex trading times

Option ground binary